منتدى الاجيال العربية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الاجيال العربية, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايلي سايرس تنهي "هانا مونتانا" 2010 بموعظة أخلاقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 31/03/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: مايلي سايرس تنهي "هانا مونتانا" 2010 بموعظة أخلاقية   الأربعاء يونيو 17, 2009 5:33 pm

مايلي سايرس تنهي "هانا مونتانا" 2010 بموعظة أخلاقية




  • غضب هانا مونتانا

هانا مونتانا ترغب أن يستمر تعلق الناس بالمسلسل حتى بعد انتهائه


لوس أنجلوس- mbc.net

قال والد النجمة الأمريكي مايلي سايرس إنها تعتزم إنهاء الموسم الرابع والأخير من مسلسلها الشهير "هانا مونتانا" في عام 2010 بتقديم موعظة أخلاقية كي يظل المسلسل عالقًا في أذهان الشباب.
وأضاف بيلي راي الذي يشارك في المسلسل الناجح مع ابنته لبرنامج "أكسس هوليوود" إن طاقم العمل في "هانا مونتانا" الذي اختتم مؤخرًا تصوير الموسم الثالث سيتسمر في العمل في المسلسل لموسم إضافي آخر بناءً على طلب من مايلي.
وأوضح: "بصراحة، الفضل يرجع إلى مايلي للعمل في موسم جديد.. إنها لم ترغب في أن ينتهي المسلسل بما حدث في آخر حلقة منه" دون وضع نهاية واضحة.
وأكد أن سايرس "تريد بناء أحداث المسلسل لينتهي بتقديم مغزى أخلاقي لكي لا ينتهي ويبتعد الجميع وكأن شيئًا لم يكن؛ إنها تريد نهاية رسمية لهانا مونتانا".
وقال والد هانا مونتانا إن فريق العمل في الفيلم سيصور آخر 11 حلقة مدة كل منها نصف ساعة بالإضافة إلى الحلقة الأخيرة في نهاية المسلسل والتي تستمر لمدة ساعة والتي ستعرض على الشاشة عام 2010.
كانت شركة ديزني للترفيه أبقت على المسلسل التلفزيوني "هانا مونتانا" الذي حوّل المراهقة مايلي سايرس إلى نجمة عالمية، لموسم إضافي رابع، بحسب وكالة فرانس برس.
وسيتم تصوير حلقات الموسم الجديد اعتبارًا من مطلع 2010 مع مايلي سايرس (16 عامًا) في دور شابة عادية خلال النهار تتحول إلى نجمة موسيقى البوب مساء، على ما ذكرت صحيفة "فرايتي" المتخصصة.
ويُدر هذا البرنامج أموالاً كثيرة على استوديوهات ديزني مع بيع منتجات مرتبطة بالمسلسل وأسطوانات موسيقية وإقامة حفلات موسيقية تستقطب أحيانًا أكثر من 30 ألف شخص، وكانت مغامرات المراهقة قد حُولت إلى فيلم سينمائي.
وأهّل هذا النجاح مايلي سايرس المغنية والممثلة، أخيرًا لدخول نادي المراهقين أصحاب الملايين بعد دانيال رادكليف بطل أفلام "هاري بوتر".
غضب هانا مونتانا

كانت هانا مونتانا قد عبَّرت مؤخرًا عن غضبها من التعليقات الساخرة التي طالبها فيها النجم جيمي فوكس بتصوير شريط جنسي، وتعاطي المخدرات، ثم عاد ليعتذر لنجمة المراهقين.
وأغلقت هانا مونتانا هاتفها أثناء حوارها مع برنامج إذاعي في فلوريدا، عندما سألها المذيع حول رد فعلها على هذه التعليقات الساخرة، بحسب موقع wenn الفني.
ورفض بيلي والد مايلي سايرس اعتذار فوكس، وأكد أن هذه التعليقات "مؤلمة" و"غير ضاحكة"، مشيرًا إلى أن عائلة سايرس طلبت إدراج هذا الموضوع في قائمة الموضوعات المرفوض طرحها أثناء أي حوار صحفي أو تليفزيوني أو إذاعي مع هانا مونتانا.
ولكن يبدو أن "إم جي" مقدم البرنامج الإذاعي رفض الالتزام بهذه التعليمات خلال حواره، فما كان من مايلي إلا أن أغلقت الهاتف في وجهه أثناء الحوار حين سألها عما إذا كانت قد تسلمت اعتذارًا شخصيًّا من جيمي فوكس.
كان جيمي فوكس بطل فيلم "راي Ray" قد اضطر إلى إصدار اعتذار علني لسايرس في شهر إبريل/نيسان الماضي بسبب سخريته منها في برنامجه الإذاعي.
وقال إنه يجب علي هانا مونتانا كنجمة مراهقين أن "تصور شريطًا جنسيًّا وأن تتعاطى المخدرات، وأن تصبح سحاقية"، مشيرًا إلى فضائح ليندسى لوهان وغيرها من النجمات الشابات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elajyale.yoo7.com
 
مايلي سايرس تنهي "هانا مونتانا" 2010 بموعظة أخلاقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نور الجداع
» كوني كأجمل تفاحة...نصيحة موضحة بالصور......
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاجيال العربية :: منتدى المسلســــــــلات وافلام الكرتون-
انتقل الى: